شركة Maijin متخصصة في جميع أجزاء التصنيع باستخدام الحاسب الآلي المصنوعة حسب الطلب وأجزاء الطحن CNC بالإضافة إلى أدوات التثبيت غير القياسية.

لغة
تحقق الآن من أجزاء الألومنيوم المُشكلة حسب الطلب المُصنِّع | ماي جين ميتال

تحقق الآن من أجزاء الألومنيوم المُشكلة حسب الطلب المُصنِّع | ماي جين ميتال

العنوان: الجوز
DWG No. MJO-091-0032
الحجم: Dia0.511 L0.174 بوصة
المادة: AL6063BE-T6
اللمسة النهائية: أسود مؤكسد
المعالجة الحرارية: لا شيء
صناعة التطبيق: السدادات

يتمتع الفنيون المحترفون لدينا بفهم واضح لمعايير الجودة في الصناعة ، ويقومون باختبار المنتجات تحت يقظتهم.

MaiJin Metal Best NUT Factory Price شركة Shenzhen Maijin Metal موجهة عالميًا وقد أقامت اتصالات تجارية مع مؤسسات في أكثر من 30 دولة. الأجزاء الصغيرة لها استخدامات كبيرة. تستخدم أجزاء الآلات على نطاق واسع في مختلف الصناعات ، وخاصة 5G و AI ومركبات الطاقة الجديدة والأتمتة الصناعية وما إلى ذلك.


إرسال التحقيق الآن
إرسال استفسارك

تفاصيل المنتج

بفضل قوة البحث والتطوير وقدرات الإنتاج القوية ، أصبحت MaiJin Metal الآن مصنعًا محترفًا وموردًا موثوقًا به في الصناعة. يتم تصنيع جميع منتجاتنا بما في ذلك أجزاء الألمنيوم المُشكلة حسب الطلب بناءً على نظام إدارة الجودة الصارم والمعايير الدولية. أجزاء الألمنيوم المصنّعة حسب الطلب اليوم ، تحتل شركة MaiJin Metal المرتبة الأولى كمورد محترف وذوي خبرة في الصناعة. يمكننا تصميم وتطوير وتصنيع وبيع سلسلة مختلفة من المنتجات بمفردنا من خلال الجمع بين جهود وحكمة جميع موظفينا. أيضًا ، نحن مسؤولون عن تقديم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء بما في ذلك الدعم الفني وخدمات الأسئلة والأجوبة السريعة. يمكنك اكتشاف المزيد حول أجزاء الألمنيوم المجهزة حسب الطلب لمنتجاتنا الجديدة وشركتنا من خلال الاتصال بنا مباشرة.مع منتجاتها عالية الجودة وخدماتها المثالية والتعاون الصادق ، أنشأت ShenZhen MaiJin Metal Works Co.، Ltd. مكانة رائدة في الصناعة .

فيديو الشركة

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
اللغة الحالية:العربية

Maijin is specialized in all various custom-made CNC machining parts and CNC milling parts as well as non standard fasteners.

Language
Custom custom machined aluminum parts check now Manufacturer | MaiJin Metal

Custom custom machined aluminum parts check now Manufacturer | MaiJin Metal

TITLE: NUT
DWG No. MJO-091-0032
SIZE: Dia0.511 L0.174 INCH
MATERIAL: AL6063BE-T6
FINISH: ANODIZED BLACK
HEAT TREATMENT: NONE
APPLICATION INDUSTRY: FASTENERS

Our professional technicians have a clear understanding of the quality standards of the industry, and they test the products under their vigilance.

MaiJin Metal Best NUT Factory Price Shenzhen Maijin Metal is globally oriented and has established business contacts with enterprises in more than 30 countries. Small parts have big uses. Machining parts are widely used in various industries, especially 5G, AI, new energy vehicles, industrial automation and so on.


SEND INQUIRY NOW
Send your inquiry

Product Details

With strong R&D strength and production capabilities, MaiJin Metal now has become a professional manufacturer and reliable supplier in the industry. All our products including custom machined aluminum parts are manufactured based on the strict quality management system and international standards. custom machined aluminum parts Today, MaiJin Metal ranks the top as a professional and experienced supplier in the industry. We can design, develop, manufacture, and sell different series of products on our own combining the efforts and wisdom of all our staff. Also, we are responsible for offering a wide range of services for customers including technical support and prompt Q&A services. You may discover more about our new product custom machined aluminum parts and our company by directly contacting us.With its high-quality products, perfect services and sincere cooperation, ShenZhen MaiJin Metal Works Co., Ltd. has established a leading position in the industry.

Company Video

Send your inquiry

Choose a different language
English English 简体中文 简体中文 dansk dansk العربية العربية italiano italiano 日本語 日本語 한국어 한국어 Nederlands Nederlands русский русский Español Español Português Português français français Deutsch Deutsch Tiếng Việt Tiếng Việt ภาษาไทย ภาษาไทย svenska svenska Српски Српски हिन्दी हिन्दी Română Română Bosanski Bosanski اردو اردو עִברִית עִברִית Polski Polski বাংলা বাংলা bahasa Indonesia bahasa Indonesia Pilipino Pilipino Македонски Македонски Gaeilgenah Gaeilgenah
Current language:English